مفاجأة تبهر جماهير برشلونة.. عودة جافي أمام إشبيلية 

تاريخ النشر: 19/10/2024
132
منذ يوم
مفاجأة تبهر جماهير برشلونة.. عودة جافي أمام إشبيلية 

بات من المتوقع أن يعود بابلو جافي لاعب وسط برشلونة لقائمة فريقه، خلال مواجهة إشبيلية المقرر إقامتها يوم غدا الأحد، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وأكمل جافي في شهر أكتوبر الجاري، عام كامل من الغياب عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع المنتخب الإسباني.

ويشارك جافي حاليا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية لبرشلونة، بعد اكتمال شفائه بشكل كلي، حيث يتم إعداده للعودة للمباريات.

وأصبح جافي جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة في المباريات، خاصة أن المدرب هانز فليك يهتم بعودته بشكل قوي للملاعب، بسبب الإصابة الخطيرة التي عانى منها طويلا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فأن خطة هانز فليك تغيرت بشكل كبير تجاه جافي، حيث سيشارك في بعض الدقائق أمام إشبيلية يوم غدا الأحد.

وسيلعب جافي جزء من المباراة في الشوط الثاني، لفترة تتراوح ما بين 30 دقيقة إلى 15 دقيقة، لتجهيز اللاعب واستعادة حساسية المباريات من جديد.

وقرر فليك أيضا إعفاء جافي من مباراتي بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، وكذلك لقاء ريال مدريد السبت المقبل، في كلاسيكو الأرض.

ولن يتواجد جافي أمام بايرن ميونخ وريال مدريد، بسبب حدة المباراتين العالية، وهو ما قد يؤثر بشكل سلبي على قدمه، وعودته للملاعب بكامل الجاهزية.

اقرأ أيضا

برشلونة بصدد بدء مفاوضات تجديد عقد جافي وبيدري

جافي يغازل نجم ريال مدريد بـرسالة عاطفية .. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن